الأسرار الـ 15 من أجل مواعدة ناجحة برأيك كيف ينجح جميع هؤلاء في علاقات الحب عبر الإنترنت؟

ربما أغلبنا لديه هذا التساؤل!!
هي 
وهو
أنتِ
وأنا
الجميع  بلا استثناء لديه علاقات ، فهي أصبحت شبه التمام ضرورة ظروفنا المتشابهة التي نعيشها!

ولكن

ماهي اسرار نجاح مثلاً خالي أو أمك أو أخوك في نجاح مواعداتهم؟

بينما انتي لا تزالين “ مصيوده أو قافطينك” أهك من أول طلعه ولدى البعض أول خرجه!!
حتى باقي “ خرقك” يوجعك و متشقق لأنه إبن القحبه شقك خلفي و على وضعية "طوبزلي” 
طبيعي زيك زي البنات اللي تحاول ترضي البوي فريند بطيازها وعلى أمل زواج وهي ما تزال عذراء [ بكر] لعوب مؤكد.!
ونحن نؤكد لك من خلال هذه المقالة
لا نريد إلا حمايتك وتحقيق أهدافك على هذه المدونة، نقدم لكم على طبق من ذهب كيفية الاستمتاع بجميع خواص المواعدة عن طريق تلك الأسرار التي سنكشفها لكم هنا لنجاح علاقة الحب بسهولة ويسر.

1. عنصر الجاذبية في البروفايل الخاص بك يرى خبراء المواعدة وعلاقات الحب أن الصدق والصبر ودقة انتقاء الكلمات في البروفايل الخاص بك هي مفاتيح أبواب الحب الحقيقي المغلقة.

ملفك الشخصي هو مساحتك الخاصة على الموقع حيث تضع معلومات عنك، وترفع الصور، كما إنه مكان يمكنك من وصف ما تبحث عنه من صفات في شريك الحياة المنتظر.

فيجب أن يحتوي البروفايل على إجابة للأسئلة الأساسية مثل: من أنت؟ ما الذي تبحث عنه؟.

وعليك أن تكون فريدا من نوعك ومختلفا قدر الإمكان عن طريق الإفصاح عن صفاتك وشخصيتك وأكثر ما يميزها، وشرح أكثر ما تحب من أمور وأنشطة تقوم بها في وقت فراغك.

ولكن يجب أن تكون صادقا في كل كلمة تقولها، فالصدق هو الأساس ولا داعي للمبالغة التي قد تأتي بنتائج غير مرغوب فيها أبدا، فالصدق يشكل عامل جذب للشريك المنتظر.

كن حقيقي! اكتب بطبيعتك وبشخصيتك، فهذه هي الطريقة المثلى لجذب الآخرين لقراءة ما تكتبه من محتويات كتبتها بطريقة بسيطة مباشرة وصادقة تظهر حتى عيوبك ومواطن الضعف كأي إنسان عادي وطبيعي.

مع العلم أن ملفك الشخصي يشكل نجاح المواعدة بنسبة 50%. كما إنه عليك الاهتمام بما تكتبه تحت "الحالة" وكذلك فيما تحتويه النظرة العامة المختصرة عنك ولكن تذكر أن تكون حريصا على ألا تكون واضحا أكثر من اللازم لتكشف عن أمور وتفاصيل شخصية بحتة في غير موضعها .

2. صورة البروفايل ومدى أهميتها اختر أحدث صورة تخصك. يمكنك التواصل مع أصدقائك وطلب المساعدة منهم في ذلك لتأكيد اختيارك الصحيح لأكثر صورة مناسبة لك.

صورتك الأساسية لا بد أن تظهر ملامحك في خلال الستة أشهر الماضية. 


يمكنك أيضا سحب الصورة وتركها من على الكمبيوتر الخاص بك أو اختيار أي طريقة رفع أخرى تناسبك.

يمكنك اختيار صورة من مناسبة حضرتها أو عطلة ما، أو حتى صورة مرحة لك في أثناء ممارسة أي شيء مهتم به أو تحبه كهواية مثلا.

لا تختار صورة بصحبة أفراد آخرين لتجنب الخلط بينك وبين شخص آخر من قبل الأعضاء.

3. القوة في العطاء استعرض الهدايا المتاحة للتقديم عبر موقعنا في مختلف المناسبات وهي مناسبة لجميع الأغراض الرومانسية.

كما إنها ستميزك عن غيرك أمام الشريك، وكلما زادت الهدايا التي ترسلها، كلما زادت فرصة تلقيك الاهتمام من الشريك وهو ما يعني توطيد العلاقات بينكما بشكل أكبر.

4. ابق على اتصال أينما كنت استمتع بمقابلة أشخاص جديدون من هاتفك المحمول وذلك بتحميل التطبيق الخاص بنا من أجهزة الأندرويد أو الـIOS. حتى يمكنك إيجاد الكثير ممن يبحثون عن علاقات جادة والاتفاق على المواعدة.

5.ابدأ عملية البحث عن مواصفاتك استعرض معرض الإعجاب الخاص بك، وهي أداة مواعدة مثالية لتبادل الإعجاب فيما بين الأعضاء! وهي فرصة لإيجاد الشريك المتوافق معك، حيث يوجد الكثير من الصور الملفتة من أول نظرة وهو ما يصاحبه متعة استثنائية في استعراض الموقع بشكل جديد.

6. شارك خبراتك واقرأ في نصائح المواعدة المثالية استشر الخبراء وآخرون ممن يمرون بنفس تجربتك عن متنوع من المواضيع اللافتة للانتباه في منتديات المواعدة.

يمكنك استعراض المئات من المواضيع والأمور التي تفتح المجال لدردشة ممتعة ومرحة في وقت واحد.

7. ثق في الحاسة السادسة لديك توقف دائما عن محادثة أي شخص تشعر بعدم راحة في الحديث معه ممن يثير حوله الشكوك.

فعليك تحري الدقة قبل الثقة بأي ممن يظهرون وكأنهم بلا عيوب وجيدون بدرجة مبالغ فيها.

فإذا لاحظت أي تناقضات بين الأعضاء من حيث أسلوب الحديث والصور المستخدمة مثلا توقف عن التحدث فورا وأبلغ عن إساءة الاستخدام لتتخذ ادارة الموقع او التطبيق الاجراءات في حقه فيما أبلغت عنه معك.

بالطبع لدينا في المجتمعات العربية والخليجية خصوصًا ليس هناك تطبيق صريح للمواعدة بعينه مصرح به علانية!

ولكن تطبيقات المواعدة في السعودية والخليج ، الكويت ، الامارات ، قطر ، البحرين ، عمان وكذلك حتى اليمن و مصر و الاردن هي:
  • سناب شات
  • تويتر 
  • انستقرام 
  • تليقرام 
  • وربما الحديث والاكيد تيك توك و ثريدز
هنا مقالة على موقع تريندينغ السعودية حقيقة كان عنوانها “


8. دافع عن نفسك وحصنها بالإبلاغ عن إساءة الاستخدام يمكنك
مساعدتنا جميعاً والمجتمع في خلق مناخ آمن في الموقع وذلك بالإبلاغ عن إساءة الاستخدام وأي شكوك تشعر بها مباشرة لإدارة الموقع.

وهو أمر يخصك ويخص الآخرين أيضا.

ويتم ذلك بالضغط على الاسم واختيار خاصية "الإبلاغ عن" من الملف الشخصي الخاص بهم أو يمكنك إرسال رسالة خاصة لأي من مديري الموقع.
الجميع لايذهب لتطبيقات المواعدة من فراغ او لمجرد التسلية ، بل ليبحث عن الصديقة و الصديق الصدوق ، الذي يعطيه احتياجه بكفاءة واحترام ويريحه على الاخر.

الامهات ، الاخوات ، الأزواج والزوجات هم كذلك يبحثون عن الاستقرار النفسي ، الجنسي والعاطفي الذي بالتالي هو استقرار للأسر و المجتمع.!

لا تستغرب و لا تستبعد أن أمك يريحها أحد الأقارب أو الجيران ، نعم
انا وجدت خالي الذي يدعي أنه محافظ ومطوع يمارس خلفي مع اختي الصغرى واخر العنقود، فسألته مالسبب ، هو المثالية الزائفة والاستشراف كما قالت السيدة والمربية الفاضلة هند القحطاني  او القحبة النحيفة
فوز العتيبي ، طلع الخال المطوع مدمن نيك الطيز خلفي ومايقدر ينيك زوجته في مكوتها بسبب بعض الاثار والمعتقدات المجتمعية التي تخالف تركيبة جسم المرأة في الواقع!
أليس خرق الزوجة أو المرأة بصفة عامة ملاصق الى كسها ومنذ بداية البشرية؟
هل تصدق تهاويل جدك او جدتك المنيوكة أنها ماكانت تتناك في الطيز وبجميع الوضعيات؟
هل تعرف كيف إنتقمت من طيز زوجة خالي؟ لاحقاً سنذكر قصة حرامانها من النيك في الإست وانه كان يداعب خرم طيازها وهي تتمنى الايلاج وهيهات من مطوعنا أن يريحها ويحفرها طوبزلي كلابي.
ولم أكتفي بحفر طيز خالتي المطوعه الصالحة زوجت خالي المطوع
بل لاحقاً ديثته على إبنته البكر العذراء “القحوب” عائشة وعاد سندولةً لايشتد قضيبه قط حتى أحفر طيزه ب zp_3reed .
9. عنصر الثقة المتبادلة مهم جدا إن العلامة التي تدل أنه تم التحقق من هذا المستخدم على الملف الشخصي الخاص به تعني إنه تم التحقق من هويته.

وهذا التحقق يتم عن طريق أساليب مختلفة بما يشمل التحقق من بطاقة الائتمان، أو من خلال اتصال يتم عن طريق فريق الدعم الخاص بنا بناء على الموقع المستخدم وبلد الإقامة الخاصة بالعضو المعني.

10. تصرف بحذر في الدردشة مقابلة أحدهم عبر الإنترنت هي أكثر طريقة للمواعدة بأمان في هذه الأيام.

إلا إنها سلاح ذو حدين ذلك لأنه يمكن أن يسيء بعضهم استخدامها ويتصرفون تصرفات منهي عنها تماما.

في هذه الحالة لا تتردد في حظر العضو المخالف عن طريق اختيار سبل الحظر والإبلاغ المتاحة على الملف الشخصي الخاص بالعضو المخالف.

11. شارك الصور تبعا لكل حالة على حدة تذكر أن الصور المثيرة أو غيرها من المبالغ فيها قد تجتذب إليك الشخص الخطأ.

وكي تشعر بالأمان يجب أن تختار صورك بعناية وألا ترسلها إلا بالطلب من بعد إيجاد الثقة المتبادلة.

12. حافظ على الخصوصية كن حريصا في مشاركة أي معلومات تخصك مع الآخرين.

حاول قد المستطاع منع الغرباء من الوصول إلى معلوماتك الشخصية.

كما إنه خيار جيد لو استخدمت مجموعة من الصور المعينة من أجل مواقع المواعدة؛ بمعنى ألا تكون قد استخدمتها من قبل في مواقع أخرى تشمل معلومات وبيانات شخصية عنك. وهو ما يعني صعوبة البحث عما يخصك من معلومات قد يجدها أحدهم قبل إبلاغه بها بنفسك، مثل الاسم الحقيقي والعنوان ورقم التليفون وغيرها.

استخدم الماسنجر الخاص في الموقع او الخاص في التطبيق لإرسال واستلام الرسائل لتأكيد عدم تمكن الغير من الوصول لمعلومات الشخصية خارج الموقع.

13. تحرى الدقة واحذر المحتالين نريد أن نحذرك من هؤلاء الأشخاص ممن يستغلون مواقع المواعدة عبر الأنترنت استغلالا شنيعا في غير محله.

لا تتردد أبدا في الإبلاغ عن أي عضو تنتابك شكوك بشأنه كونه يريد أن يغرر بك لتعطيه بياناتك المالية أو الشخصية مثلا. وهو ما يضم أيضا الإعلانات غير القانونية، أو روابط لمواقع أخرى مدفوعة، أو طلبات تحويل أموال وغيرها.

وهم على الأخص يستهدفون الملفات الشخصية الخاصة بالنساء تحديدا ويصفون أنفسهم وكأنهم ملائكة منزلة من السماء ويتخذون من صفات مثل المخلص، والمحب، والصادق وغيرها وصفا لهم، ويقصون عليك قصصا مزيفة ويعترفون بالحب المزيف لك.

ومثل تلك التصرفات من شأنها أن تعلن جرس الإنذار في ذهنك قبل الاستمرار.

14. استخدم خواص مثل "شاهدني، اسمعني، قابلني" تلك التكنولوجيا الصوتية والمرئية المتاحة على الموقع تتيح لك إمكانية رؤية وسماع الشخص في الجهة الأخرى مع إتاحة الخصوصية المطلوبة في الوقت نفسه.

استخدم الكاميرا الخاصة بك لالتقاط الصور وأطلب الصور من أي أصدقاء جدد تتحدث إليهم للتأكد من مدى جدية استخدام الخواص المتاحة بالموقع مثل خاصية "طلب صورة" أو خاصية "طلب معلومات إضافية".

15. المقابلة في مكان عام وكما يتضح من العنوان، حديثنا هنا عن المقابلة الواقعية خارج نطاق الموقع، ولكن لو كان الأمر كذلك لأول مرة بعد المواعدة أونلاين يفضل إجراء مكالمة لزيادة الاطمئنان.

وأعلم صديقك الجديد بالمكان والزمان، ويفضل أن يكون مكان عام به إضاءة جيدة وأن تكون بكامل وعيك حينها.

لو كنت فتاة، لا توافقي أبدا على أن يأخذك صديقك الجديد من أمام منزلك ولا أن يوصلك إلى البيت.

كما إنه لو شعرت بعدم الراحة والأمان في أي وقت لا تترددي في الاستئذان وترك المكان.

فأمانك وحمايتك هي الأساس دائما وأبدا !

مواعدة سعيدة!

* قد تختلف المميزات الموضحة أعلاه بين مختلف مواقع المواعدة الخاصة بنا.