يمكن أن تؤثر تصنيفات google بشكل كبير على مقدار عدد زياراتك على المدونات أو موقع الويب.

Would you like your store or website to appear first in the Google search engine?
جوجل السعودية 

ستستعرض هذه المقالة كيف يمكنك تحسين تصنيفات Google الخاصة بك.

جوجل السعودية 

الحصول على المركز الأول على جوجل هو إنجاز مرغوب فيه للغاية. وفقا للدراسات، يحصل هذا المركز العلوي على 30-40٪ من النقرات من عمليات البحث عن كلمة رئيسية معينة (المصطلح الذي يتم البحث عنه).

المدونات

التدوين هو واحد من أفضل الطرق للوصول إلى هذا المركز الأول، ويجب على الشركات دمج مدونة بشكل استراتيجي في موقعها الإلكتروني لأن ذلك يمكن أن يزيد من تصنيفاتها على جوجل.


تقدم المدونات محتوى تحبه محركات البحث لأن هذا المحتوى يتم تحديثه في كثير من الأحيان أكثر من المحتوى على مواقع الويب الثابتة.

النشر الاسبوعي او اليومي

غالبا ما لا يتم تغيير المحتوى الموجود على موقع ويب ثابت نموذجي وهذا ما يشير إليه مصطلح "ثابت". إذا أضافت الشركة مدونة إلى موقعها ونشرت يوميا أو مرة واحدة على الأقل كل أسبوع، فإن كمية المحتوى التي يحتمل أن تلتقطها محركات البحث تزداد بشكل كبير في الوقت المناسب.

يتم فهرسة هذا المحتوى، إذا تم تحسينه بشكل صحيح، بواسطة محركات البحث. هذا يعني أن الأعمال التجارية تزيد من فرصها في العثور عليها من قبل محركات البحث لأن هناك المزيد من المحتوى الذي يشير إلى موقعها على الويب.

الكلمات الرئيسية 

من خلال "الأمثل بشكل صحيح"، أشير إلى أهمية المحتوى الغني بالكلمات الرئيسية. من الأهمية بمكان اختيار الكلمات الرئيسية بعناية.

لا ينبغي أن تكون الكلمات الرئيسية تنافسية للغاية، ومع ذلك يجب أن يكون لديها كمية كبيرة من عمليات البحث الشهرية.

الاتساق في تدوين منشورات جديدة أمر مهم، وكذلك القيمة الفعلية للمحتوى.

كلما كان المحتوى أكثر قيمة، زادت فرصة نشر الآخرين مدونة على موقعهم الإلكتروني حول المحتوى الخاص بك.

يجب أن يشير هذا المنشور إلى المحتوى الخاص بك من خلال احتوائه على رابطك.

تسمى هذه الروابط الروابط الواردة، وتحبها Google، خاصة إذا كانت تأتي من المدونات ذات الصلة.

إنه أفضل عندما ترتبط المواقع الضخمة ذات السلطة العالية والحركة المرورية بمدونتك.

الفهرسة

لذلك، فإن زيادة عدد الصفحات المفهرسة والحصول على روابط من المواقع ذات الصلة وذات السلطة العالية، سينقل موقعك إلى الأعلى في تصنيفات جوجل السعودية .

كن حذرا من أن بناء الكثير من الروابط من المواقع التي لا تحتوي على محتوى ذي صلة يمكن أن يضر في الواقع بتصنيفات Google الخاصة بك. sauditrending

مدونة

خلاصة القول هي أن إضافة مدونة إلى موقعك الحالي هي استراتيجية ذكية لزيادة تصنيفاتك على جوجل.

تريندينغ السعودية 

يمكن أن تساعد شبكة تريندينغ السعودية في زيادة تصنيفاتك على جوجل.

في شبكة التمكين، نشعر أن التدوين أداة قوية لزيادة تصنيفات جوجل. نشعر أيضا أن التدوين يمكن اعتباره شكلا من أشكال "الإعلان الدائم". يؤدي التدوين إلى زيادة عدد الزيارات طالما تم فهرسة المحتوى الخاص بك على محركات البحث.

سيكون هذا المحتوى موجودا لفترة طويلة، ويمكن للأشخاص بعد ذلك النقر فوق الروابط ليتم توجيهها إلى موقعك.

تقدم شبكة SaudiTrending  للمدونين شبكة من المدونات عالية السلطة وعالية الحركة للاستفادة من جهودهم في تحقيق تصنيفات Google عالية.


حتى الآن، نجح العديد من المدونين في رؤية ترتيب محتواهم بسرعة على جوجل.

إذا لم يكن لديك موقع ويب، فيمكنك زيادة عدد الزيارات إلى مدونة  الخاصة بك عن طريق نشر محتوى قيم ومحسن  على sauditrending Network، ويتم فهرسة هذه الصفحات بسرعة والحصول على تصنيفات عالية على Google.


يربط الأشخاص الذين لديهم مدونات موجودة في الترند نعم تلك “المدونات” بمدونة الخاصة بهم لتحسين تصنيفات Google الخاصة بهم وانت كذلك فقط بخمسة دولارات اضف مدونتك الى تريندينغ السعودية اليوم

SaudiTrending Network .

يقول العديد من مدونينا الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية إن تصنيفاتهم قد تحسنت بشكل كبير في الأشهر الأربعة منذ إنشاء شبكة التمكين.

sauditrending

لذلك، يبدو أنه سواء كان لديك مدونة حالية أم لا، يمكنك الاستفادة من نظام SaudiTrending Network للمدونات لزيادة تصنيفات Google الخاصة بك.